الرئيسية / أرشيف / حين يبدعن النساء..تغلب الإرادة العمر

حين يبدعن النساء..تغلب الإرادة العمر

نظمت شركة دير كلر لصناعة ألوان الرسم ومستلزمات الفن التشكيلي معرضاً فنياً بعنوان  “في ثنايا الحياة ” للفنانة التشكيلية الدكتورة مي إبراهيم الحمارنة وذلك في إطار واجبنا نحو دعم الفنانين التشكيليين والموهوبين في قطاع غزة.

وشارك في افتتاح المعرض الفنان الفلسطيني الكبير التشكيلي فتحي غبن والفنان التشكيلي أحمد السحار وجموع من الفنانين التشكيليين .

كما و أثنى الفنان التشكيلي غبن على لوحات مي وأوضح أنها قد اجتازت مراحل متنوعة في أساليب الفن التشكيلي وعبرت بريشتها بكل ألوان الحياة.

وقال السحار تدريبي واحتضاني لمي الحمارنة جاء ضمن دورات تطلقها شركة دير كلر وهي تهتم بتنمية مواهب وقدرات الفنانين الناشئين واجتازت مي مرحلة متقدمة في الرسم وهذا ما دفعني الى تبني موهبتها والإشراف على معرضها في ثنايا الحياة.

كما وقال السحار أن الفن رسالة عريقة يمكن للجميع أن يتكلم بها ويوصل أسمى معاني القيم  

وعبرت مي الحمارنة عن سرورها بالحضور والقادمين للمعرض  وأعجبت بآراء ونقد الفنانين

وعلى اثر ذلك منحت رابطة الفنانين الفلسطينيين  الحمارنة عضوية فنانة تشكيلية.

كما وأثنى مدير رابطة الفنانين الفلسطينيين موفق رجب على اللوحات وقال: غزة تحتضن العديد من المواهب وهذا دورنا في الاساس وشجع الفنانين على الاقدام الى هذه الخطوات ليصبح للفن التشكيلي مكاناً واضحاً في صناعة وتجديد الحضارة.

مرفق صور للمعرض الفني 

عن fatma abdulwahed

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لماذا تحتاج النساء لساعات نوم أطول ؟

#موقع #دير_كلر يقدم لكم اليوم ________________________ ________________________ لماذا تحتاج النساء لساعات نوم أطول ؟ [youtube ...