الرئيسية / أرشيف / إن الورد يستمرّ في تحريضنا على الحب.،

إن الورد يستمرّ في تحريضنا على الحب.،

أميرة الورد

اعطني يدك يا حبيبي
ولنذهب إلى الحقول
كي نتبادل الحبّ أو نسقط معا تحت الشمس مستطلعين الأفق العاري للبحر.”

إن الأمر أشبه ما يكون بالجنه. أميرة الورد تقف وتركن على الجدار في أنوثه حالمه
ضحكتها تتناغم مع نعومة ونقاء الألوان، ورقتها تضفي على المكان سحرا وملمحا حسّيا رائعا. والشيء المميز الذي يلفت الإنتباه هنا، هو الفستان الأبيض الشفاف، وسلة الورد التي تنظر اليها الأميرة في دلال.
وما يجعلنا ندرك ونحس ونشم هذه الورود، ليست الألوان وإنما الإحساس الرائع والعيون والشفاه الورديه وحالة التأمل والنشوه والوقفه الرائعه وتسريحة الشعر الأنيقه، وهناك أيضا نموذج الوجه الذي يخطف الأنفاس بجماله ودقّة ملامحه ونعومته.
إننا عندما نرى القمر لا بدّ وأن يلفت انتباهنا هذا الظهور الجميل لــ إحساس أميره شابّة ذات مشاعر جميلة. مليئة بنعومه وأنوثه لا توصف ولا يمكن نسيانها ابدا. حقا هي أميرة بكل المعاني لأنها تعبر عن روح وجمال الأنثى الحالمه وعن تعطّشها للحرّية الممتزجة برائحة المطر الخفيف والباعثة شعورا نادرا من ذلك النوع الذي يخلب العقل ويُسكِر الحواس. كما أن روحها عذبه،
ووجودها مهم وضروري، وهي تجسيدا خالصا للجمال المثالي للأنثى عموما، وتكفيها ألحان الطيور لكونها كل صباح تشرق وتلمع وتبرق في كل الأرجاء كالشمس والأزهار الربيعية المعطّرة.
مساء الجمال لكم جميعا أصدقائي

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏‏أشخاص يقفون‏، و‏زهرة‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

عن

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لماذا تحتاج النساء لساعات نوم أطول ؟

#موقع #دير_كلر يقدم لكم اليوم ________________________ ________________________ لماذا تحتاج النساء لساعات نوم أطول ؟ [youtube ...